التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ١٧, ٢٠١٦

عاجل وفاة أشهر بائع بيتزا *بتلمسان*

صانع البيتزا السيد #عصمة_بخشي و المعروف محليا باسم #ميشال، في ذمة الله :'( الله يرحمو و يجعل مثواه الجنة ان شاء الله المصدر :tlemcen dz

سيدي بومدين. بتلمسان.

قلها سيدي بومدين حينا جائته الموت في المضيڨ رفع رئسه الى الاعلى فرئى العباد  و قال مقولته الشهيرة ما احلى الرقاد في العباد.بتشديد الباء   يحلو الرقاد  هو الشيخ العلامة المجاهد العالم التقي النقي بومدين شعيب الأندلسي  دفين تلمسان  قال تلك العبارة عندما وصل الى ذلك الجبل فسال عنه قيل اسمه العباد فقال هنا يحلو الرقاد وكان من المفروض أن يصل الى مراكش وهو آت من بجاية هكذا كان القدر يقع مسجد سيدي بومدين في أعلى تلة بتلمسان تسمى العباد. جميع الحقوق محفوظة لموقعنا tlmcen.tk ديسمبر 2016.

دار الثقافة تلمسان * عرض للأطفال *

شموع تلمسان تشتعل اليوم و تضيء قاعة دار الثقافة عبد القادر علولة بعروض رائعة إستمتعت بها العائلات الحاضرة و أطفالهم في أجواء دينية و ترفيهية بمناسبة إحياء المولد النبوي الشريف . اللهم صل على محمد .

اتحاد الرمشي لكرة القدم.

تأسس الفريق في 1926 و 1928 على الاوراق قبل اتحاد العاصمة و وفاق سطيف و شباب بلوزداد و اكبر من افضل النوادي و يعتب جد للساورة 2008 و لكن مع دلك مازال نعاني في الهواة . يعد فريق اتحاد الرمشي لكرة القدم من اقدم النوادي بولاية تلمسان للتذكير تم تغيير رئيس الفريق مؤخرا لسوء النتائج. U.S.R.اتحاد الرمشي يقبع في المرتبة السابعة في الموسم الشتوي. مناصرو الاتحاد من ذهب* أولاد الحمرا*.